1. مقدمة

تلتزم أمريكان إكسبريس السعودية بمزاولة أعمالها وفقًا لأنظمة حماية البيانات ولوائحها التنفيذية، وبما يتماشى مع أعلى معايير السلوك الأخلاقي. تم إصدار بيان الخصوصية هذا من قبل أمريكان إكسبريس السعودية، وعليه فإنه عندما يتم ذكر "الشركة" أو "نحن" أو "الخاص بنا"؛ فنحن نشير إلى أمريكان إكسبريس السعودية. يوضّح بيان الخصوصية هذا كيف تعالج أمريكان إكسبريس السعودية - بصفتها مراقب البيانات - البيانات الشخصية الخاصة بك وفقًا لنظام حماية البيانات الشخصية ولوائحه التنفيذية، وللسياسات والإجراءات الداخلية. البيانات الشخصية هي كل بيان – مهما كان مصدره أو شكله -، من شأنه أن يؤدي إلى معرفة الفرد على وجه التحديد، أو يجعل التعرف عليه ممكنًا بصفةٍ مباشرة أو غير مباشرة، ومن ذلك: الاسم، ورقم الهوية الشخصية، والعناوين، وأرقام التواصل، وأرقام الرخص والسجلات والممتلكات الشخصية، وأرقام الحسابات البنكية والبطاقات الائتمانية، وصور الفرد الثابتة والمتحركة، وغير ذلك من البيانات ذات الطابع الشخصي.

نحتفظ بالحق في إجراء التغييرات على بيان الخصوصية هذا. وفي حال كان تغييرًا جوهريًا؛ فإنه سيتم إخبارك به إما عن طريق التواصل معك كتابةً (لنطلب منك قراءة النسخة المُحدَثة)، وإما بتوضيح التحديثات عند زيارتك لموقعنا الإلكترونيwww.americanexpress.com.sa .

2. النطاق

ينطبق هذا البيان على البيانات الشخصية التي نجمعها من خلال:

  • الخدمات التي نديرها مثل مواقعنا الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول.
  • الخدمات أو المحتوى الذي نعرضه على منصات أخرى، مثل: مراسلاتنا الإلكترونية (بما يتضمن على سبيل المثال لا الحصر: رسائل البريد الإلكتروني، والهاتف، والرسائل النصية القصيرة)، وصفحات التواصل الإجتماعي، والإعلانات الرقمية.
  • عند زيارتك لأيٍ من فروعنا.
  • الأطراف الأخرى.

 

هذا البيان ينطبق أيضًا على جميع الخدمات أو المحتويات الأخرى المرتبطة به أو التي تُشير إليه، بما في ذلك الخدمات المقدمة لك كحامل بطاقة.

قد نقدم لك مزيدًا من التفاصيل حول كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية بناءً على المنتج أو الخدمة التي تستخدمها، من خلال شروط وأحكام إضافية أو بيانات خصوصية.

تحتوي خدمات الأطراف الأخرى، مثل: مواقع التواصل الاجتماعي على بنود تشرح كيفية تعاملها مع بياناتك الشخصية ؛ وعليه يُرجى الاطلاع على تلك البنود وبيانات الخصوصية الواردة في المواقع الإلكترونية التي نزودك بها.

3. المعلومات التي نجمعها

البيانات الشخصية تشر إلى أيّ معلومات تتعلق بك كفرد على وجه التحديد أو التي تجعل التعرف عليك ممكنًا بصفةٍ مباشرة أو غير مباشرة، مثل: اسمك، وعناوينك، وأرقام تواصلك، وعنوان بريدك الإلكتروني، وغيرها من المعلومات التي تخصك، مثل: التفاصيل الديموغرافية، وتفاصيل وظيفتك و/أو دخلك و/أو بيانات المعاملات.

سنقتصر على جمع البيانات الشخصية اللازمة - على نحوٍ معقول – بما يتناسب مع كل منتج أو خدمة يتم طلبها أو استخدامها من قبلكم. وسنجمع هذه البيانات من مصادر متنوعة، على سبيل المثال لا الحصر:

  • نموذج طلب إصدار البطاقة، والمعلومات الأخرى التي تقدمها لنا مباشرةً.
  • عند طلب منتجات أو سلع أو خدمات، أو استخدامها ، مثل: عند استخدام بطاقتك لإجراء معاملات مع التجار أو مشغلي أجهزة الصراف الآلي، أو عندما استخدام الإرشاد (الكونسيرج)، أو عند حجز ترتيبات السفر.
  • السجلات أو قواعد البيانات المتاحة للجمهور أو المتاحة على أساسٍ تجاري.
  • الفحوصات بمكاتب الائتمان (حسب ما تقتضيه الحاجة) مثل سمة وبيان، أو الفحوصات لدى الوكالات الأخرى المخولة/ المُرخَصة من قِبل البنك المركزي السعودي (ساما).
  • المؤسسات المعنية بمنع الاحتيال، بما في ذلك السجلات الشخصية والتجارية (إذا كانت ذات صلة).
  • من خلال طريقة تواصلك معنا وعند استخدام حسابك، مثل: المعلومات المقدمة أثناء المكالمات الخاصة بالخدمات.
  • أيّ بحوث أو مسوحات أو مسابقات تشارك بها أو تستجيب لها، أو أيّ عروض تسويقية تسجل فيها.
  • غير ذلك مثل قوائم التسويق، والتي نحصل عليها قانونيًا من شركاء الأعمال (أيّ الأطراف الأخرى التي نزاول الأعمال معها أو لدينا علاقة تعاقدية معها، مثل شركاء العلامات التجارية المشتركة أو التجار)، أو المعلومات التي نحصل عليها من مزود الخدمات المصرفية المفتوحة الخاص بنا، مثل: بيانات الحساب التي تمنح موافقتك لمزود الخدمة على جمعها من المصرف الذي تتعامل معه، والتي تتم مشاركتها لاحقًا مع أمريكان إكسبريس السعودية لغرض إتمام عمليات التحقق لدينا.

 

4. استخدام المعلومات

نستخدم بياناتك الشخصية إما وحدها أو جنبًا إلى جنب مع معلومات أخرىبما لا يتعارض مع أنظمة حماية البيانات وذلك لمعالجة بياناتك الشخصية ذلك على النحو التالي:

  • إذا حصلنا على موافقتك، مثلًا لأغراض تسويقية معينة.
  • إذا كان ذلك ضروريًا لخدمة مصالحنا المشروعة، مثل: منع الاحتيال وحماية أمن الشبكات المعلومات.
  • عندما يكون علينا التزام قانوني أو تنظيمي بموجب نظام، مثل: "اعرف عميلك" و"فحوصات العناية الواجبة".
  • لتنفيذ وأداء عقد تكون طرفًا فيه.
  • إذا كانت المعالجة تخدم مصلحة فعلية لك، لكن التواصل معك غير ممكن أو صعب.

 

يُرجى ملاحظة أننا نراعي ونوازن أيّ أثر محتمل عليك وعلى حقوقك قبل معالجة بياناتك الشخصية لخدمة مصالحنا المشروعة.

وبمزيد من التحديد، نستخدم معلوماتك الشخصية:

بموافقتك (لاحظ أنك ستعرف دائمًا متى نعتمد على موافقتك لاستخدام بياناتك الشخصية، حيث إننا سنطلب موافقتك أولًا) من أجل:

  • تسويق منتجاتنا وخدماتنا لك.
  • إرسال الإعلانات والعروض الترويجية والتسويقية إليك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو أيّ وسيلة إلكترونية أخرى بخصوص منتجات وخدمات أمريكان إكسبريس السعودية وشركاء أعمالنا.
  • معالجة بيانات الائتمان وفئات المعلومات الحساسة، حسب الاقتضاء، مثل بياناتك الصحية، لتقديم خدمة مُخصَصة إليك.

 

لخدمة مصالحنا المشروعة، من أجل:

إجراء عمليات البحث والتحليل، بما في ذلك:

  • إنتاج تحليلات البيانات والبحوث الإحصائية والتقارير على أساس مُجمَع.
  • إدارة مخاطر أعمالنا مثل مخاطر الاحتيال، والمخاطر الائتمانية، والمخاطر التشغيلية، والمخاطر التنظيمية، والمخاطر ذات الصلة بالسمعة، والمخاطر الأمنية باستخدام عمليات آلية و/أو مراجعات يدوية، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر: كشف الاحتيال أو النشاط الإجرامي ومنعه.
  • إجراء الاختبارات (لضمان الأمن وعندما نحدث أنظمتنا) ومعالجة البيانات، وإدارة المواقع الإلكترونية، ودعم وتطوير أنظمة تقنية المعلومات.
  • الحفاظ على أمن معلوماتك.
  • مراجعة المعاملات الفردية واعتمادها، يشمل ذلك تلك التي تجريها عبر القنوات الرقمية.
  • وضع سياسات ونماذج وإجراءات إدارة المخاطر وتطويرها،وذلك من أجل:
    • التطبيقات وحسابات العملاء.
  • لتحسين منتجاتنا وخدماتنا، بغرض:
    • فهم عملائنا على نحو أفضل ومعرفة احتياجاتهم وتفضيلاتهم وسلوكياتهم؛ ووضعك ضمن مجموعات من العملاء المماثلين للخروج بتنبؤات عنك وتقديم خدمات مُخصَصة والمساعدة في تحديد إذا ما كنت مهتمًا بالمنتجات أو الخدمات الجديدة.
  • تحليل إذا ما كانت إعلاناتنا وعروضنا الترويجية والتسويقية فعّالة.
  • تتبع و/أو تسجيل مكالماتك الهاتفية معنا أو مزودي الخدمات لدينا لضمان تقديم خدمات بمستويات متسقة (يشمل ذلك تدريب الموظفين) وعمليات الحسابات.
  • للصور و/أو تسجيلات كاميرات المراقبة المُلتقَطة لك أثناء تقديم الطلب أو زيارة مكاتبنا، لأسباب أمنية.

 

عندما يكون علينا التزام قانوني بموجب نظام آخر:

  • للامتثال للالتزامات النظامية والتنظيمية (كإجراء فحوصات الائتمان قبل الموافقة على طلبك، والعناية الواجبة، ومنع الغش أو أيّ سلوك يتنافى مع العقوبات الدولية، والامتثال للوائح مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب).
  • لترسيخ الحقوق النظامية أو المطالبات أو ممارستها أو الدفاع عنها، والمساعدة في حل النزاعات.
  • للامتثال لأيّ قواعد أو مبادئ أو تعاميم صادرة عن البنك المركزي السعودي أو الهيئات الحكومية أو الجهات التنظيمية ذات الصلة.

 

لإدارة علاقتنا التعاقدية معك وتقديم المنتجات والخدمات، بغرض:

  • معالجة طلبات الحصول على منتجاتنا، بما يتضمن في ذلك اتخاذ القرار بشأن الموافقة صنع القرارات عما إذا كنّا سنوافق على طلبك.؛
  • إدارة حسابك، مثلًا: عما إذا كان ستتم معالجة المعاملات الفردية والموافقة عليها وإتمامها.
  • خدمة وإدارة أيّ برامج منافع وتأمين مُقدَمة مع المنتجات أو الخدمات التي طلبتها.
  • التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو أيّ وسيلة إلكترونية أخرى، و/أو عبر البريد و/أو الهاتف بخصوص حساباتك ومنتجاتك وخدماتك.
  • إخبارك على الميزات والمنافع الجديدة المرتبطة بالمنتجات أو الخدمات التي طلبتها.
  • الإجابة عن الأسئلة التي تقدمها إلينا، والرد على طلباتك.
  • تزويدك بالخدمات المصرفية المفتوحة (لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة قسم "المصرفية المفتوحة").

4.1 المصرفية المفتوحة

قد نستخدم بياناتك الشخصية (بناءً على موافقتك) لتقديم خدماتنا المصرفية المفتوحة، أو الاستفادة من الخدمات المصرفية المفتوحة للمؤسسات المالية الأخرى، مثل:

  • تزويدك بمعلومات مدمجة عن حساب (حسابات) المدفوعات التي تحوزها لدى واحد أو أكثر من البنوك أو مؤسسات الدفع.
  • استخدام معلومات البنك أو مؤسسة الدفع الخاصة بك؛ لصنع قرارات الائتمان.

 

أيّ استخدام لمزود خدمات مصرفية مفتوحة سيتم وفقًا للمتطلبات النظامية.

4.2 صنع القرارات الآلية

قد نستخدم عمليات مؤتمتة بالكامل لمساعدتنا على صنع قرارات معينة، بما في ذلك تقييم سمات محددة عنك لتقديم خدماتنا أو منتجاتنا. على سبيل المثال، قد نستخدم تلك العمليات من أجل:

  • تقييم المخاطر الأمنية وكشف حالات الاحتيال وإدارتها.
  • معالجة طلبات البطاقات.
  • تقييم مخاطر الائتمان للتحقق مما إذا كنت تستوفي معايير الأهلية، وتحديد ما إذا كان بإمكاننا إصدار بطاقة لك أم لا.
  • إدارة حدود الائتمان، والاطلاع على حد التسهيلات.

 

ويُعرف هذا بعملية "صنع القرارات الآلية". تستند هذه القرارات على المعلومات التي نحصل عليها بشكل قانوني، مثل تلك المعلومات التي قدمتها في نموذج طلبك (يشمل ذلك دخلك المُعلَن)، وسجل مدفوعاتك لدى أمريكان إكسبريس السعودية، والمعلومات التي نحصل عليها من الغير مثل مكاتب الائتمان وغيرها من الوكالات الأخرى المُرخَصة والمفوضة من قِبل البنك المركزي السعودي.

بعض تلك القرارات التي تُتخذ عبر الوسائل الآلية فحسب لها آثار، مثل: رفض طلبات الائتمان أو البطاقات أو الموافقة عليها. ومع ذلك، سنجري المعالجة فقط في الحالات التالية:

  • بناءً على موافقتكم الصريحة.
  • بما يتوافق مع الأنظمة واللوائح التي تخضع له أمريكان إكسبريس السعودية.

5. الإفصاح عن المعلومات

في بعض الظروف، يجوز أن نفصح عن المعلومات الشخصية عنك، يشمل ذلك مع:

  • مزودي الخدمات، الذين يؤدون خدمات لنا مثل: الطباعة والبريد والإعلان والتسويق وغيره، علمًا بأننا نطالب كل مزودي الخدمات هؤلاء بحماية بياناتك وفقًا لمعاييرنا واستخدامها فقط للأغراض التي نسمح بها.
  • السلطات التنظيمية والمحاكم والوكالات الحكومية والهيئات المعنية بمنع الاحتيال؛ من أجل الامتثال للمتطلبات النظامية والتنظيمية، والمساعدة في التحقيقات النظامية والتنظيمية؛ لحماية حقوق أمريكان إكسبريس السعودية أو غيرها.
  • مع الوكالات المرجعية الائتمانية والوكالات المماثلة المُرخَصة والمفوضة من قِبل البنك المركزي السعودي للإبلاغ أو الاستفسار عن وضعك المالي، والإبلاغ عن الديون المستحقة عليك أو تحصيلها.
  • الشركات أو خطوط الإنتاج والخدمات الأخرى لدى أمريكان إكسبريس.
  • شركاء الأعمال أو الشركاء التجاريين مثل المؤسسات المالية الأخرى وبرامج الولاء وشركاء السفر وشركاء إعلان معينين نعرض لديهم منتجات وخدمات أو نطورها.
  • أطراف أخرى لتقديم الخدمات المصرفية المفتوحة والخدمات ذات الصلة بناءً على موافقتك، مثلًا: حيث تطلب ربط معلومات الحساب الخاص بك بمنصة أخرى.
  • الأطراف الأخرى ذات الصلة حسبما يتطلب القانون أو يسمح به، أو بموافقتك.
  • الشرطة والسلطات التنظيمية والمحاكم والوكالات الحكومية للامتثال للأوامر القانونية والمتطلبات النظامية والتنظيمية، وطلبات التنفيذ.
  • وكالات التحصيل والمستشار القانوني الخارجي لتحصيل الديون على حسابك.
  • شركاء الأعمال مثل الأطراف التي تقبل البطاقات التي تحمل علامة أمريكان إكسبريس لمدفوعات السلع والخدمات التي تشتريها (أيّ التجار) والبنك الخاص بك أو غيره من مصدري بطاقات الدفع لتقديم المنتجات والخدمات لك أو تسليمها أو عرضها أو تخصيصها أو تطويرها، ومعالجة المطالبات أو حلها. لن نشارك بيانات الاتصال الخاصة بك مع شركاء الأعمال لتسويق منتجاتهم أو خدماتهم لك دون موافقتك. ومع ذلك، قد نرسل عروض إليك نيابةً عنهم بعد موافقتك. يُرجى ملاحظة إنه إذا استفدت من عرض مُقدَم من شريك أعمال وأصبحت عميلًا لهم، فقد يرسلون إليك على نحو مستقل. وفي هذه الحالة، سيتعين عليك الاطلاع على بيان الخصوصية الخاص بهم وإبلاغهم على نحو منفصل ما إذا كنت ترغب في رفض تلقي المراسلات منهم في المستقبل.
  • أيّ فرد ننقل إليه حقوقنا التعاقدية أو نتنازل عنها لصالحه.

5.1 نقل البيانات عبر الحدود

فيما يخص نقل بياناتك الشخصية، وعند الضرورة وما لم ينص النظام على خلاف ذلك، قد نضطر إلى نقل بياناتك الشخصية إلى بلدان أخرى. ومن المهم أن تعلم أن بعض الأقاليم قد لا توفر المستوى ذاته من الحماية للبيانات الشخصية كما هو معمول به في المملكة العربية السعودية، حيث أن قوانين حماية بيانات قد تختلف من بلدٍ إلى بلد. وقد يشمل ذلك نقل بياناتك إلى بلدان خارج المملكة العربية السعودية، مثل: الولايات المتحدة حيث توجد مراكز البيانات التشغيلية الرئيسية الخاصة بنا. ونفعل ذلك من أجل تشغيل أعمالنا ومعالجة معاملاتنا المتعلقة بالمشتريات الأجنبية وإدارة حسابك وتقديم منتجاتنا وخدماتنا إليك.

وبغض النظر عن مكان معالجة معلوماتك الشخصية، فإننا سنحرص دائمًا على حمايتها وفقًا لبيان الخصوصية الخاص بنا ووفقًا للأنظمة المعمول بها.

وعندما نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف أخرى خارج المملكة العربية السعودية؛ سنضمن أن يتم ذلك وفقًا لنظام حماية البيانات الشخصية.

6. حاملو البطاقات الإضافيون

قبل تزويدنا بأيّة بيانات شخصية تخص شخص آخر، بما في ذلك حاملي البطاقات الإضافيين (أيّ الأشخاص الآخرين الذين خوَّلت لهم الحصول على بطاقات إضافية على حسابك)، يُرجى مطالبة هذا الفرد بالاطلاع على بيان الخصوصية هذا وتأكيد إقراره بمعالجة بياناته الشخصية على النحو المبيَّن في هذا البيان. وإذا كنت الوصي القانوني لحامل بطاقة إضافي، فإنك توافق على جمع معلوماته الشخصية.

كما ينطبق تقديم بيان الخصوصية هذا على أي حامل بطاقة إضافي وافقت له على أن يستخدم حسابك. وفي حال موافقتك على إصدار بطاقة إضافية، فسنستخدم بيانات حامل البطاقة الإضافي لمعالجة طلبه وإصدار بطاقته وإدارة الحساب والامتثال لالتزاماتنا النظامية والتنظيمية.

ولن يُسمح لحاملي البطاقات الإضافيين بإجراء أيّ تعديل على أيّ معلومات شخصية تخصك، ما لم تقدم لنا موافقتك لهم على القيام بذلك.

7. الأمن

نلتزم بحماية سرية وأمن المعلومات المُقدَمة إلينا، ونضمن تطبيق ضوابط أمنية فنية ومادية وتنظيمية قوية لحماية المعلومات من الوصول غير المشروع أو الضرر أو الإفصاح أو الفقدان.

لبناء إطار قوي وممتثل لأمن المعلومات؛ تعتمد أمريكان إكسبريس السعودية معيار الأيزو ISO/IEC 27001:2022، وإطار عمل الأمن السيبراني الخاص بالبنك المركزي السعودي (ساما)، والهيئة الوطنية للأمن السيبراني، والأطر PCI DSS 3.2.1. هذه الأطر تسهم في تحديد مخاطر أمن المعلومات وتقييمها وتخفيفها؛ بما يضمن الحماية الشاملة لكافة الأصول المعلوماتية.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على مزيد من المعلومات عن تلك الضمانات التي نطبقها، يُرجى التواصل معنا باستخدام المعلومات المقدمة في هذا البيان، في قسم "الاستفسارات أو الشكاوى".

8. الاحتفاظ بالبيانات الشخصية

سنحتفظ ببياناتك الشخصية فقط خلال المدة الزمنية اللازمة لتقديم المنتجات والخدمات التي طلبتها، ما لم تتطلب الأنظمة أو اللوائح أو القضاء الاحتفاظ بها لفترات أطول.

عند انتهاء الحاجة إلى بياناتك الشخصية لأغراض نظامية أو تنظيمية أو لإدارة حسابك أو لتسليم المنتجات والخدمات التي طلبتها؛ سنقوم بإتلافها بأمان وفقًا لسياساتنا الداخلية، أو سنقوم بطمس هويتها بشكلٍ دائم.

9. حقوقك

بموجب نظام حماية البيانات الشخصية، تتمتع بالحقوق التالية فيما يخص بياناتك الشخصية:

  • يجب إبلاغك بكيفية تعامل أمريكان إكسبريس السعودية مع بياناتك الشخصية.
  • يحق لك طلب الاطلاع على بياناتك الشخصية التي تحتفظ بها أمريكان إكسبريس السعودية.
  • يحق لك طلب تصحيح بياناتك الشخصية التي تحتفظ بها أمريكان إكسبريس السعودية، أو إكمالها أو تحديثها.
  • يحق لك طلب إتلاف بياناتك الشخصية في حالات معينة.
  • يحق لك سحب موافقتك، إذا كانت الموافقة هي الأساس القانوني الوحيد الذي تقوم عليه المعالجة.

 

أيّ طلبات لممارسة تلك الحقوق يجب توجيهها إلى فريق خصوصية البيانات. يُرجى الاطلاع على قسم "الاستفسارات أو الشكاوى" لمزيد من المعلومات.

نحصل على موافقتك الصريحة قبل استخدام معلوماتك الشخصية ومشاركتها لأغراض التسويق المباشر. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في تلقي الاتصالات التسويقية من أمريكان إكسبريس السعودية، فإننا نوصيك بإلغاء الاشتراك باستخدام خيار إلغاء الاشتراك المتوفر. على سبيل المثال، يمكنك إلغاء الاشتراك وعدم تلقي الرسائل التسويقية عبر البريد الإلكتروني.

بدلًا من ذلك، يمكنك التواصل معنا لتحديث تفضيلات الخصوصية لديك - يُرجى الاطلاع على قسم "الاستفسارات أو الشكاوى" أدناه.

إذا اخترت عدم تلقي رسائل تسويقية منّا، سنقدر اختيارك هذا. يُرجى العلم أنه إذا اخترت عدم تلقي تلك الرسائل، فقد تتأثر عروض معينة ملحقة بالمنتجات أو الخدمات التي اخترتها. وقد نتواصل معك لضمان تحديث المعلومات لدينا بخصوص تفضيلاتك التسويقية. وعلاوةً على ذلك، سنظل نتواصل معك بخصوص خدمة حسابك أو تلبية طلباتك أو إدارة أيّ عروض ترويجية أو برامج اخترت المشاركة فيها.

10. الاستفسارات أو الشكاوى

إذا كان لديك ثمة أسئلة عن بيان الخصوصية هذا أو كنت ترغب في تقديم شكوى أو ممارسة حقوقك، يُرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى فريق خصوصية البيانات على Dataprotection@americanexpress.com.sa أو الاتصال برقم خدمة العملاء المجاني من داخل المملكة العربية السعودية 8001242229 أو الاتصال بالرقم ‎+966 11 292 6666 من خارج المملكة. يجوز لك توجيه الرسائل إلى: أمريكان إكسبريس السعودية، مسؤول حماية البيانات - ص. ب. 6624 الرياض 11452 المملكة العربية السعودية.

11. الحوكمة والتحديثات

سيُراجع هذا البيان، بحدٍ أدنى، كل عام ليعكس استراتيجية الشركة المُحدَّثة أو المتطلبات التنظيمية أو خطوط الأعمال، وأيضًا لضمان اتباع السياسة للأنظمة واللوائح بفعاليَّة.