حول برنامج ®Membership Rewards

إنَّ برنامج ®Membership Rewards  هو الوسيلة التي نشكرك بواسطتها لاختيارك واستخدامك لبطاقة أمريكان إكسبريس. مع هذا البرنامج سوف تحصل على نقطة واحدة من نقاط ®Membership Rewards  مقابل كل دولار أمريكي (3.75 ريال سعودي) تنفقه باستخدام بطاقة منضمة للبرنامج.

يمكنك استخدام بطاقة أمريكان إكسبريس® لاكتساب نقاط برنامج ®Membership Rewards  لدى أي مؤسسة ترحب ببطاقات أمريكان إكسبريس في المملكة العربية السعودية وفي أكثر من 200 دولة ومنطقة في جميع أنحاء العالم. في كل مرة تستخدم فيها بطاقة أمريكان إكسبريس، ستكسب المزيد من النقاط التي يمكنك استردادها مقابل مجموعة واسعة من المكافآت.

وعلى عكس برامج الولاء الأخرى، فإن نقاط برنامج ®Membership Rewards لا تنتهي صلاحيتها أبداً، إذ ليس هناك أي حدود للمكافآت التي يمكنك الاستمتاع بها أو عدد النقاط التي يمكنك اكتسابها. يمكنك استبدال ما لا يقل عن 1,000 نقطة أو اكتساب المزيد من النقاط لتحصل على مكافآت رائعة حقاً.

كيف يعمل البرنامج
Explore
1. اكسب

نحب تبسيط الأمور. ما عليك سوى استخدام بطاقتك في العمليات الشرائية، سواء كانت صغيرة أو كبيرة وراقب تراكم نقاطك. فلا حدود للنقاط التي يمكنك أن تجمعها.

Select
2. اكتشف
يوفِّر برنامج ®Membership Rewards مجموعة كبيرة من المكافآت الاستثنائية، من مكافآت السفر الى أفضل العلامات التجارية، وكل ما بينهما، استخدم النقاط للحصول على المكافأة التي تهمك.
Inquire
3. استبدل
ما عليك سوى الاتصال بنا لاستبدال نقاط برنامج ®Membership Rewards أو اختيار النقاط عند الدفع عبر الإنترنت أو في المتاجر المشاركة في البرنامج.

اكسب النقاط مهما فعلت!

مع كل تمريرة لبطاقتك، تحصل على نقاط المكافآت. اربح النقاط من برنامج Membership Rewards® عند شرائك من البقالة أو مع كوب القهوة أو عند تناول الغداء مع الأصدقاء. إنها عملية بسيطة ومجزية ومليئة بالمفاجآت!

كيف يمكنك كسب النقاط؟
استخدم بطاقتك

اكسب نقطة واحدة على الأقل من برنامجMembership Rewards®  مقابل كل دولار تنفقه. احصل على نقاط Membership Rewards®  إضافية عندما تنفق في فئات معينة، حسب بطاقتك.

مكافآت أمريكان إكسبريس الترحيبية

تعد المكافآت الترحيبية طريقة رائعة لتبدأ بكسب النقاط. تقدم أمريكان إكسبريس مجموعة متنوعة من المكافآت الترحيبية على البطاقات التي تكسبك نقاط برنامج.Membership Rewards®  

اربح المزيد مع عروض أمريكان إكسبريس

عروض أمريكان إكسبريس هي طريقة بسيطة وسهلة لجعل حياتك أكثر سعادة. هناك ما يناسب الجميع من عروض التسوق والطعام والسفر وغيرها.


عروض أمريكان إكسبريس هنا

كيف يمكنني الاستفادة من برنامج ®Membership Rewards الى أقصى حد؟

اكتشف كيف يمكنك استبدال نقاطك بما تفضّله.

تسوّق في المتاجر المفضلة لديك.

استبدل نقاطك بقسائم مجانية في المطاعم والمحلات التجارية وشركات الطيران والفنادق. تسوّق كل ما تحتاجه من هدايا وإلكترونيات وأحدث الاكسسوارات.

تسوّق الآن

اكتشف وجهات جديدة.

استبدل نقاطك ببرامج الولاء الفندقية للحصول على إقامة مجانية أو حوِّل نقاطك إلى برنامج المسافر الدائم للحصول على تذاكر سفر مجانية وترقية درجة السفر.

خطط لرحلتك

بطاقات الهدايا

استبدل نقاط Membership Rewards مقابل بطاقات الهدايا الإلكترونية على العديد من متاجر التجزئة، المطاعم، الترفيه، السفر والمزيد!

استبدلها الآن!

ادفع رسوم بطاقتك.

استخدم نقاطك لدفع الرسوم السنوية لبطاقتك من أمريكان إكسبريس.

لتغطية التكاليف

فرصة للعمل الصالح.

يمكنك التبرّع بنقاطك لجمعية خيرية. اكتشف كيف يمكنك مكافأة الآخرين من خلال مكافآتك.

تبرع الآن

الأسئلة الشائعة

اعثر على إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا.

 

®Membership Rewards   هو برنامج الولاء الخاص بشركة أمريكان إكسبريس. مع هذا البرنامج سوف تحصل على نقطة واحدة من نقاط ®Membership Rewards  مقابل كل دولار أمريكي تنفقه باستخدام بطاقة منضمة للبرنامج وسيتم إضافتها إلى حساب عضو البطاقة. يمكنك بعد ذلك استبدال النقاط بمكافآت السفر ومكافآت التسوّق ومكافآت الترفيه وغيرها.

نعم، وفقًا لنوع بطاقتك من أمريكان إكسبريس.

بطاقة أمريكان إكسبريس® الزرقاء: رسوم سنوية 25 دولار (مجاناً في السنة الأولى).

بطاقة أمريكان إكسبريس® الذهبية الائتمانية: رسوم سنوية 25 دولار (مجاناً في السنة الأولى).

بطاقة أمريكان إكسبريس® الخضراء: مجانية

بطاقة أمريكان إكسبريس® الذهبية: رسوم سنوية 25 دولار (مجاناً في السنة الأولى).

بطاقة أمريكان إكسبريس® البلاتينية الائتمانية: مجانية

بطاقة أمريكان إكسبريس® البلاتينية: مجانية

 

نعم يمكنك ذلك. يتم تلقائياً ربط الحسابات المؤهلة المسجلة في نفس البرنامج. في حال لم يتم ربط بطاقاتك تحت برنامج Membership Rewards®  ذاته، يرجى الاتصال بالرقم الموجود خلف بطاقتك.

بمجرد انضمامك إلى برنامج ®Membership Rewards ، ستبدأ بكسب النقاط تلقائيًا على جميع مشترياتك باستخدام البطاقة.

يمكنك الاطّلاع على رصيدك من نقاط Membership Rewards® أو الاستبدال أو أنشطة الإنفاق عبر تطبيق Amex، أو كشف حساب برنامج Membership Rewards® الشهري، أو عبر الدخول إلى حسابك في أمريكان إكسبريس:
membership.rewards@americanexpress.com.sa

يمكن استبدال النقاط بأميال السفر عبر شركاء السفر والإقامة في الفنادق والتسوّق وغيرها. للاطّلاع على المجموعة الكاملة من الخيارات المتاحة لك، قم بزيارة صفحة الدليل الإلكتروني للبرنامج عبر الرابط Membership Rewards.

اتصل بنا على الرقم  800 124 2229  أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على: membership.rewards@americanexpress.com.sa

حصريًا لأعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس، تساعدك عروض أمريكان إكسبريس في التوفير عند الشراء من أكبر وأفضل العلامات التجارية. من خلال استخدام البطاقة، تتم مكافأة الأعضاء عبر إضافة الرصيد في حسابهم.

بمجرد تسجيل الدخول إلى تطبيق Amex KSA ، ما عليك سوى حفظ العروض التي تفضّلها على بطاقتك، قم بعملية الإنفاق باستخدام بطاقتك المسجلة، واستمتع بإضافات مبالغ التوفير الى حسابك.

استخدام عروض أمريكان إكسبريس سريع وسهل:

1. سجّل الدخول إلى تطبيق Amex Saudi Arabia
2. احفظ عروض أمريكان إكسبريس المفضلة لديك على بطاقتك
3. استخدم البطاقة للدفع
4. استفد من التوفير

اتصل بنا على الرقم 800 124 2229 أو عبر البريد الإلكتروني على membership.rewards@americanexpress.com.sa 

كلا. لن تنتهي صلاحية نقاطك طالما أن حسابك مؤهل.

تفخر أمريكان إكسبريس بشراكتها مع مجموعة من أهم الفنادق وشركات الطيران. لمعرفة المزيد اضغط على الرابط التالي:

الخطوط الجوية
الفنادق

 

إبدأ باكتساب النقاط

أولاً، عليك الانضمام الى برنامجMembership Rewards®

بعد الانضمام، ستبدأ باكتساب النقاط على جميع مشترياتك باستخدام بطاقتك.

اتصل بنا
السعودية
8001242229
البريد الإلكتروني
membership.rewards@americanexpress.com.sa
انضم من خلال تطبيق AMEX KSA
امسح رمز الاستجابة السريعة QR لتحميله على جهاز iPhone أو Android.