رحلات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة

رحلات الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة

تختلف سياسة رحلات العمل بين شركة وأخرى، فنحن لدينا الخبرة الواسعة والحلول اللازمة لدعمك في كل ما تحتاجه أينما كنت.

تعمل المزيد من الشركات على إرسال موظفيها في رحلات العمل لبناء العلاقات وتعزيزها سواءً ضمن الشركة أو للتعاقد مع شركات أخرى. إضافة إلى ذلك، تعدّ رحلات العمل وسيلة مهمة للتطوير المهني ولزيادة تفاعل الموظفين.

اجعل تجربة رحلات العمل أفضل مع برنامج رحلات الأعمال
رغم اختلاف معايير رحلات العمل عن الرحلات الشخصية، فلدى كل المسافرين توقعات أساسية ومشتركة تضمّ:
حجوزات أسهل عبر المنصات الرقمية
فرص الحصول على أسعار مخفّضة
سهولة الوصول إلى خدمة العملاء

في حال سفر موظفي شركتك للعمل بانتظام، يجب أن تكون مستعداً للإجابة على هذه الأسئلة:

هل لديك وسيلة لمعرفة من يسافر ومتى وأين وأماكن الإقامة؟

هل يحصل موظفوك على أفضل الأسعار عند إتمام حجوزات السفر مع المكاتب المختارة؟

هل هناك فرص إضافية للتوفير؟

هل يمكنك الوصول إلى المسافرين في الحالات الطارئة، وكيف يمكنك أن تقدّم الدعم؟

هل لدى شركتك إرشادات للسفر وتحديد النفقات للمساعدة في توفير المال وفق معايير الشركة؟

تعرف على المزيد

لست عضواً في بطاقة أمريكان إكسبريس لأصحاب الأعمال؟

اكتشف كيف يمكن لبطاقة أمريكان إكسبريس لأصحاب الأعمال أن تساعدك في إدارة التدفق النقدي للقيام بأعمالك بطريقة مجزية وأكثر سهولة.