مركز أعضاء بطاقة أصحاب الأعمال

أمريكان إكسبريس®مركز أعضاء بطاقة أصحاب الأعمال

أدوات وموارد لتتبع المزايا والنفقات الخاصة بك، سواء كنت في المكتب أو أثناء التنقل.

ابدأ بالاستفادة من بطاقة أصحاب الأعمال الخاصة بك
خمس خطوات أساسية للاستفادة من مزايا بطاقة أصحاب الأعمال الخاصة بك.
الخطوة 1: فعِّل البطاقة
فعِّل بطاقتك عبر الإنترنت من خلال الرابط أدناه، أو عبر تطبيق Amex Saudi Arabia، أو اتّصل بنا على 800 440 0004 (داخل المملكة) أو +966 11 292 6661 (خارج المملكة) طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
الخطوة 2: التسجيل في الخدمات عبر الإنترنت
تحكّم بحسابك في أي زمان ومكان من خلال سرعة الوصول إلى كشوفات الحساب وتقارير النفقات عبر الإنترنت، إضافة إلى إعداد تنبيهات الحساب لتتبع النفقات بسهولة.
الخطوة 3: تحميل تطبيق Amex Saudi Arabia
حسابك يرافقك أينما ذهبت لكي تتمكن من:
  • عرض البيانات وأحدث المعاملات
  • تلقي تنبيهات فورية
  • تعليق بطاقتك مؤقتًا إذا أضعتها
  • تتبع رصيد نقاط برنامج ® Membership Rewards (إذا كنت مؤهلًا لذلك)
الخطوة 4: التسجيل في برنامج Membership Rewards1
باعتبارك عضو بطاقة أمريكان اكسبريس لأصحاب الأعمال يمكنك اكتساب نقطة واحدة من برنامج Membership Rewards، مقابل كل دولار تنفقه باستخدام بطاقتك. للتسجيل الرجاء الاتصال بالرقم الموجود على ظهر البطاقة.

1 25 دولار أمريكي سنويًا. مجانًا للسنة الأولى.

الخطوة 5: أضف البطاقة إلى تطبيق المحفظة الرقمية
يمكنك استخدام بطاقة أصحاب الأعمال من أمريكان إكسبريس® حتى إذا لم تكن بطاقتك الفعلية بحوزتك، من خلال إضافة بطاقتك إلى تطبيق محفظتك الالكترونية (Apple Pay). تعتبر المدفوعات عبر جوالك طريقة سهلة وآمنة لإجراء عمليات الدفع باستخدام بطاقتك بلمسة واحدة فقط على جوالك (Apple Pay).
اكتشف المزيد
الأسئلة الشائعة
ستجد الإجابات على أسئلتك بسرعة.
الخدمات والأمان
تسوّق بأمان مع دعم وحماية أمريكان إكسبريس.
تطبيق Amex Saudi Arabia
أداة ملائمة لإدارة حساب بطاقتك في جميع الأوقات.