مركز أعضاء بطاقة الشركات

أمريكان إكسبريس® مركز أعضاء بطاقة الشركات

أدوات وموارد لتتبع المزايا والنفقات الخاصة بك، سواء كنت في المكتب أو أثناء التنقل.

اكتشف موارد مدير البرنامج

ابدأ بالاستفادة من بطاقة الشركات الخاصة بك
خمس خطوات أساسية للاستفادة من مزايا بطاقة الشركات الخاصة بك.
الخطوة 1: فعِّل البطاقة
فعِّل بطاقتك عبر الإنترنت من خلال الرابط أدناه، أو عبر تطبيق Amex Saudi Arabia، أو اتّصل بنا على 800 440 0004 (داخل المملكة) أو +966 11 292 6661 (خارج المملكة) طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
الخطوة 2: التسجيل في الخدمات عبر الإنترنت
تحكّم بحسابك في أي زمان ومكان من خلال سرعة الوصول إلى كشوفات الحساب وتقارير النفقات عبر الإنترنت، إضافة إلى إعداد تنبيهات الحساب لتتبع النفقات بسهولة.
الخطوة 3: تحميل تطبيق Amex Saudi Arabia
حسابك يرافقك أينما ذهبت لكي تتمكن من:
  • عرض البيانات وأحدث المعاملات
  • تلقي تنبيهات الاحتيال الفورية
  • تعليق بطاقتك مؤقتًا إذا أضعتها
  • تتبع رصيد نقاط برنامج ® Membership Rewards (إذا كنت مؤهلًا لذلك)
  • اعرض رقم التعريف الشخصي الخاص بك
الخطوة 4: التسجيل في برنامج Membership Rewards1
إذا اختارت شركتك التسجيل في برنامج Membership Rewards، قد تحتاج إلى تسجيل بطاقتك لتبدأ بكسب النقاط عند الإنفاق. تواصل مع مسؤول البرنامج في شركتك للحصول على مزيد من المعلومات.
الخطوة 5: أضف البطاقة إلى تطبيق المحفظة الرقمية
يمكنك استخدام بطاقة أمريكان إكسبريس® للشركات حتى إذا لم تكن بطاقتك الفعلية بحوزتك. يمكنك إجراء عمليات الشراء بلمسة واحدة فقط على جوالك وذلك من خلال إضافة بطاقتك إلى تطبيق محفظتك الالكترونية (Apple Pay).
اكتشف المزيد
الأسئلة الشائعة
ستجد الإجابات على أسئلتك بسرعة.
الخدمات والأمان
تسوّق بأمان مع دعم وحماية أمريكان إكسبريس.
تطبيق Amex Saudi Arabia
أداة ملائمة لإدارة حساب بطاقتك في جميع الأوقات.