إدارة الحساب
المعاملات والمدفوعات والكشوفات
السفر
تطبيق Amex KSA
المكافآت
بوابة الإنترنت
Term Parents

تفعيل البطاقة والحساب

يمكنك تفعيل بطاقتك عبر تطبيق Amex KSA المتوفر في App Store و Google Play.

أو يمكنك تفعيل البطاقة عبر زيارة www.americanexpress.com.sa/activate أو الاتصال على 800 124 2229 (من داخل المملكة) أو +966 11 292 6666 (من خارج المملكة) على مدار الساعة.

لتسجيل الحصول على حساب عبر الإنترنت، قم بزيارة صفحة تسجيل الدخول على www.americanexpress.com.sa
اضغط "تسجيل للحصول على حساب إنترنت جديد" واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

إذا نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور، يمكنك استردادها أو إعدادها من جديد عبر الإنترنت باتباع هذه الخطوات السهلة.
-    توجّه إلى صفحة تسجيل الدخول
-    اضغط على "نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور"
-    اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لاسترداد اسم المستخدم  الخاص بك أو إعداد كلمة المرور من جديد.

البطاقات المفقودة أو المسروقة أو التالفة

كيف يمكنني الإبلاغ عن بطاقة مفقودة أو مسروقة أو تالفة واستبدالها، أو في حال لم أستلم البطاقة؟

إذا فقدت بطاقتك أو تمت سرقتها أو تعرضت للتلف أو لم تستلمها، يمكنك بسهولة تقديم طلب للحصول على بطاقة بديلة من خلال تطبيق Amex KSA باتباع الخطوات التالية:

- سجّل الدخول إلى تطبيق Amex KSA
- اختر "إدارة البطاقة"
- اضغط على "استبدال البطاقة"
- حدّد سبب الاستبدال وعنوان التوصيل الذي ترغب باستلام بطاقتك الجديدة عليه
- راجع تفاصيل البطاقة البديلة وقدّم الطلب

كما يمكنك الاتصال بنا:
من داخل المملكة: 8001242229
من خارج المملكة: +966112926666

ملاحظة: سيتم إرسال البطاقة البديلة إلى العنوان الذي تؤكده داخل التطبيق. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أو ترغب في استخدام عنوان توصيل بديل، يرجى الاتصال على الرقم الموجود خلف بطاقتك.

يمكنك الحصول على بطاقتك البديلة خلال 5 أيام عمل في المملكة وخلال 10 أيام عمل خارج المملكة بعد تقديم طلبك.

إذا مرّ تاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على بطاقتك، سيتم رفضها عند محاولتك استخدامها. ومع ذلك، ستستلم عادةً بطاقة جديدة في البريد قبل انتهاء صلاحية بطاقتك السابقة (إلا في حال كان حساب بطاقتك غير مؤهل).